بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة

  • وقت الافراج:2024-02-18 18:42:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:263
  • وصف سريع:

    بولا,في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ,بو

محتوى المقال

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ,بولامحول من النوع الجاف, في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

بولانسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ ,بولامحول مربع السعر 1600KVA, وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا وبالتالي , حوالي ٪ محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

كيومبوييمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

تشغيل تجريبي مع تحميل :


بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة



الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

محول التفتيش البصري

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

ضمان الجودة الشاملة هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

محول الكهرباء

النفط مغمورة المحولات المحدودة


بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة



سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

إحصائيات ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

بولاالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

مصنع المحولات الكهربائية

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

بولامعلومات المنتج الأخرى
  • اينيسارتفاع رفع منصة السيارةالارتجاج والضعف ، يزداد موقف رجال الأعمال تجاه توقعات السوق

    اينيسارتفاع رفع منصة السيارةالارتجاج والضعف ، يزداد موقف رجال الأعمال تجاه توقعات السوق

  • دويسبورغرفع هيدروليكي منصة صغيرةاقتباس الأخبار

    دويسبورغرفع هيدروليكي منصة صغيرةاقتباس الأخبار

  • كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع

    كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع

  • كوهين رودنجيرشنرفع منصةإحصاءات بيانات السوق

    كوهين رودنجيرشنرفع منصةإحصاءات بيانات السوق

  • كوهين رودنجيرشنمنصة نوع مقص رفع الجدولأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

    كوهين رودنجيرشنمنصة نوع مقص رفع الجدولأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

  • كوهين رودنجيرشنرفع سبائك الألومنيوم سلمخدمة التوصيل

    كوهين رودنجيرشنرفع سبائك الألومنيوم سلمخدمة التوصيل

  • تودرغكودليل السكك الحديدية مصعدالتطبيق في السوق

    تودرغكودليل السكك الحديدية مصعدالتطبيق في السوق

  • شيم كينتمصنع المحولات الجافةالمورد يرحب بكم

    شيم كينتمصنع المحولات الجافةالمورد يرحب بكم

  • استدعى:تذكير: معلومات بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة ، توفر لك بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة من شركتنا ، وخدمة بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة. بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بولاالمحولات الجافة المواد العازلةمستوى المعيشة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!